يقول فى النقطة رقم ثلاثة
البدلية العقابية هى فكرة وليست عقيدة تقسم الثالوث الواحد بالجوهر الى اب غاضب وابن مغضوب عليه وهو امر نرفضه تماما كما ان معاقبة الاب للرب يسوع تعنى ان البرئ والقدوس عوقب على خطايا البشر التى لم يرتكبها رب المجد – نص مقتبس
اولا هذا ليست فكرة بل نصا كتابيا
- الله غاضب من الخطية والخطاه بسبب طبيعته القدوس التى لا تتقابل مع الخطية فيقول الكتاب
لان غضب الله معلن من اسماء على جميع فجور الناس واثمهم الذين يحجزون الحق بالاثم رو1: 18
لانه بسبب هذه الامور ياتى غضب الله على ابناء المعصية اف5: 6
الامور التى من اجلها ياتى غضب الله على ابناء المعصية كو3: 6
اذن الغضب مصبوب على الخطية والخطاه واتى المسيح متجسدا نائبا عن البشرية فيقول عنه فى الكتاب المقدس
الله اذا ارسل ابنه فى شبه جسد الخطية ولاجل الخطية دان الخطية فى الجسد رو8: 3
لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا اجمعين رو8: 38
مجروح لاجل معاصينا مسحوق لاجل اثامنا تاديب سلامنا عليه ...والرب وضع عليه اثم جميعنا اش53: 6
اما الرب فسر بان يسحقه بالحزن وجعل نفسه ذبيحة اثم اش53: 10
تعييرات معيرك وقعت علىّ مز69: 6
ولكن الله بين محبته لنا لانه ونحن بعد خطاه مات المسيح لاجلنا رو5: 8
ولكنه بلا شر فعل بل قيل انه – لانه كان يليق بنا رئيس كهنة مثل هذا قدوس بلا شر ولا دنس قد انفصل عن الخطاه وصار اعلى من السموات عب7: 26
بل نظير القدوس الذى دعاكم 1بط1: 15
الذى لم يفعل خطية ولا وجد فى فمه مكر 1بط2: 22
يتبع
البدلية العقابية هى فكرة وليست عقيدة تقسم الثالوث الواحد بالجوهر الى اب غاضب وابن مغضوب عليه وهو امر نرفضه تماما كما ان معاقبة الاب للرب يسوع تعنى ان البرئ والقدوس عوقب على خطايا البشر التى لم يرتكبها رب المجد – نص مقتبس
اولا هذا ليست فكرة بل نصا كتابيا
- الله غاضب من الخطية والخطاه بسبب طبيعته القدوس التى لا تتقابل مع الخطية فيقول الكتاب
لان غضب الله معلن من اسماء على جميع فجور الناس واثمهم الذين يحجزون الحق بالاثم رو1: 18
لانه بسبب هذه الامور ياتى غضب الله على ابناء المعصية اف5: 6
الامور التى من اجلها ياتى غضب الله على ابناء المعصية كو3: 6
اذن الغضب مصبوب على الخطية والخطاه واتى المسيح متجسدا نائبا عن البشرية فيقول عنه فى الكتاب المقدس
الله اذا ارسل ابنه فى شبه جسد الخطية ولاجل الخطية دان الخطية فى الجسد رو8: 3
لم يشفق على ابنه بل بذله لاجلنا اجمعين رو8: 38
مجروح لاجل معاصينا مسحوق لاجل اثامنا تاديب سلامنا عليه ...والرب وضع عليه اثم جميعنا اش53: 6
اما الرب فسر بان يسحقه بالحزن وجعل نفسه ذبيحة اثم اش53: 10
تعييرات معيرك وقعت علىّ مز69: 6
ولكن الله بين محبته لنا لانه ونحن بعد خطاه مات المسيح لاجلنا رو5: 8
ولكنه بلا شر فعل بل قيل انه – لانه كان يليق بنا رئيس كهنة مثل هذا قدوس بلا شر ولا دنس قد انفصل عن الخطاه وصار اعلى من السموات عب7: 26
بل نظير القدوس الذى دعاكم 1بط1: 15
الذى لم يفعل خطية ولا وجد فى فمه مكر 1بط2: 22
يتبع
بصراحة إنت راجل خرة خالص
ردحذفشكرا على الشيمة
حذفشكرا لحضرتك جدا بس ياريت نتعلم مع بعض انك ترد على النصوص المذكورة ونصوص الكتاب المقدس ولو مش عارف اعرفقبل ماتشتم
ردحذفحضرتك شايف اننصوص الكتاب المقدس محتاجة لتفسير وهى واضحة وضوح الشمس ياريت نتعلم من حضرتك وترسل تفسير ايه تخالف المقصود منها ونتعلم منك
ردحذف